آخر المنشورات

الإعلان أعلى المنشورات

Your Ad Spot

السبت، 9 سبتمبر 2017

بيكهيون و تشين يناقشان أمر تعاونات محتملة بين أعضاء اكسو





خلال ظهورهما مؤخرًا في السادس من سبتمبر في البث الاذاعي لـ " Kim Chang Ryul's Old School"، قام عضو اكسو تشين بمشاركة بعض المعلومات متعلقة بالموسيقى كبعض المغنيين الذين يودون العمل معهم.


كشف بيكهيون عن أنه يود التعاون مع Bolbbaalgan4، بينما قام تشين بتسمية " 10cm ".

واصفًا موسيقى Bolbbalgan4 باللون " الأبيض "، وضح بيكهيون قائلًا: " شخصيًا، أنا معجب بهما لأن أغانيهم تعجبني وكذلك أصواتهما. لأغانهم طابع البراءة. أود حقًا تجربة الغناء معهما."

كما استرسل تشين في حديثه عن خياره، قائلًا أنه كان معجبًا ب 10cm منذ أول ألبوم صدر لهما عندما كان في المدرسة الثانوية.
" أود حقًا أن أجرب يديّ في نوع الأغاني من فئة الـ " Acoustic ". قام قال:" تدربتُ على الغناء كثيرًا بأغانيهم. إنه نوع أحبه حقًا، لذا أود أن أجربه لمرة."

كشف عضوا اكسو أيضًا عن هل سيكونا مغنيان مجددًا إن أعيدت حياتهما. أجاب بيكهيون نعم سأفعل ذلك، بينما أجاب تشين بأنه لن يفعل ذلك.

بالإضافة إلى حب الغناء في حد نفسه، شارك بيكهيون إيجابية أخرى لكون المرء مغنيًا وهو كونه قادر على جعل الناس تبتسم، وأنه سعيد لمقدرته على الشعور بحب المعجبين. 
ومن ناحية أخرى، كان تشين أكثر فلسفية بشأن الموضوع، ووضح أنه لا يعلم ما إذا كان " تشين" التالي سيود ذلك. بما أنه قد حقق ما يحلم به بالفعل في هذه الحياة، لذا ارتأى أن " نفسه التالية " ستود تحدي شيء آخر.

بينما يوجد لدى كل من المغنيين العديد من المشاركات والأغاني الفردية الخاصة بهما، كشفا أنهما ما زالا يشعران بالراحة مع زملائهما من أعضاء EXO.


" يبدو الامر كأنني فقدتُ كل القوة التي في جسدي عندما كنت بمفردي مقارنة عندما كنتُ مع EXO". قال بيكهيون موضحًا: " شعرت بالوحدة عندما كنتُ أصور درامتي. عاملني الممثلون بشكل جيد جدًا، لكنني مع ذلك افتقدتُ وجود الأصدقاء على المدى البعيد." أضاف تشين أيضًا تجربته حين وقف منفردًا في مسرح "King of Masked Singer"، قائلًا: " لم يسبق وأن افتقدت أعضاء الفرقة كما حدث حينها. شعرتُ أنني وحيد دون وجودهم في المسرح لكي أتكئ عليهم."

قال الاثنان أن EXO لا يصرحون بالكثير من التصريحات الشاعرية بسبب احراجهم من ذلك، دعمهم الصادق يظهر في جمل قصيرة مثل، " بالتوفيق"، " أنتَ تُبلي حسنًا"، " حظًا طيبًا."

حاليًا، تقوم EXO بالترويج لأحدث أغانيها Power من ألبومهم المعاد تجميعه، والذي قد شهد نجاحًا عظيمًا على المستوى المحلي والعالمي أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot