آخر المنشورات

الإعلان أعلى المنشورات

Your Ad Spot

الأحد، 10 سبتمبر 2017

5 دروس ثمينة نتعلمها من دراما "المدرسة 2017"




جميعنا حزينون بعض الشيء الآن لأن دراما " School 2017 " قد انتهت. عمومًا هذا يعني أننا لن يكون بوسعنا رؤية الممثلين والممثلات الرائعين بعد الآن، ولكن أيضًا لأننا لن نرى كيم تاي وون ( Kim JungHyun ) يتعامل بظرافة ووداعة مع را اون هو ( Kim Sejeong ).



إلى جانب عصفوري الحب هاذين ثمة العديد من الدروس الثمينة التي يمكننا أن نحملها على عاتقنا بعد نهاية الدراما.

تحذير: ما يلي يحتوي على حرق للأحداث.


1. الصداقة تتساوى في الأهمية مع الأحباء.


عندما بدأت را اون هو بالخروج مع هيون تاي وون في البداية، شعرت صديقتها الحميمة سا رانغ ( Park Se Wan ) بأنها تم التخلي عنها. بغض النظر عن كم أن را اون هو اهتمت بسا رانغ، شعرت صديقتها المقربة بأنها قد تم وضعها جانبًا مما جعلها تغضب. في النهاية، الصديق سيكون هنالك ليسمع ما لديك لقوله حين تكون مضغوطًا أو منزعجًا أو ما تقوله عن صديقك/صديقتك، لذا من الجيد بذل بعض الجهد لجعل الأصدقاء يشعرون بالأهمية!

2. الحياة مليئة بالفرص الثانية.



هذه الدراما مليئة بالفرص الثانية وهذه إحدى الاسباب التي جعلت الدراما تكون رائعة. سونغ داي هوي ( Jang Dong Yoon ) أعطى هونغ نام جو (Seol In Ah) فرصة ثانية حتى بعد أن كذبت عليه بشأن وضع عائلتها، وحصل هيون تاي وون و سونغ داي هوي على فرصة ثانية ليكونا صديقين مجددًا. وحتى والدة سا رانغ حصلت على فرصة ثانية لاستعادة عملها بالمدرسة. وهذا تذكيرٌ لطيف بأن الحياة قادرة على منح الفرص الثانية وأنه لا بأس بأن يخطئ المرء بعض الأحيان.


3. لستَ يافعًا أبدًا على صنع تغيير.




ما قام به " اكس " لم يكن ما يمكن إعتباره بأي شكل من الأشكال تصرفًا مقبولًا، لكن ما وقف في سبيل تحقيقه كان ذا مع معنًا أكبر مما تفكر به. في مدرسة وفي مؤسسة حيثُ يتم الاستخفاف بالأصوات اليافعة، قدم " اكس " منصة لذلك الصوت. وحين علم الطلاب أن " اكس " هو هيون تاي وون، أدركوا أنهم لا يمكنهم أن لا يفعلوا شيئًا بعد الآن وشعروا بالالهام لإبداء فعل ما.

4. أهلك هم سندٌ لك.


قد تكون الحياة مجهدة، خاصة عندما تكون في المدرسة الثانوية و لديك حملُ العالم على كتفيك. ما جعل حياة را اون هو المدرسة أقل إجهادًا هو دعم والديها. بالطبع، غضبوا منها في بعض الأحيان، لكن في النهاية، هم دائمًا سندٌ لها. لقد وقفوا مع ابنتهم وآمنوا بها. إنها لنعمة الحصول على والدين محبان.


والد را اون هو كان فريدًا حقًا.


5. لا تيأس عن تحقيق أحلامك.


حظيت را اون هو بالشغف للمحاولة بجد لتحقيق حلمها وهو أن أتكون فنانة ويبتون. لم تحصل على أفضل العلامات في المدرسة، ولا على دخل جيد يساعدها على الحصول على الموارد التي تحتاجها، لكن ذلك لم يوقفها عن الحلم العظيم. " المدرسة 2017 " علمتها أنهُ لا بأس بأن تكون شغوفًا بأحلامك ولا تخف من أن يخيب أملُك. الحصول على حلم يساعدنا على مرور الأيام ( خاصة أيام المدرسة ). فايتينغ.


ما هي الدروس التي تعلمتموها من المدرسة 2017 شاركونا آراءكم بالتعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot